شركة BB Merah Putih تكشف عن هاتف BlackBerry Aurora بشريحتين





كشفت شركة بلاك بيري عن هاتفها الذكي الجديد الذي يحمل إسم BlackBerry Aurora ، الذي قالت أنه يتم تصنيعه تم صناعته من قبل شركة BB Merah Putih الأندونيسية، التي تمتلك الحقوق التجارية لصناعة وتسويق هواتف بلاك بيري في أندونيسيا، بدورها قالت الشركة أن Aurora هو أول هاتف بلاك بيري يدعم شريحتين ، و أول هاتف أندرويد مصنع في أندونيسيا.
http://www.jazayertech.com/2017/03/bb-merah-putih-blackberry-aurora.html
و حسب منشور لشركة بلاك بيري على مدونتها الرسمية ، قالت أن الهاتف الجديد يعمل بمعالج Snapdragon 425 رباعي الانوية مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيغابايت و 32 جيغابايت ذاكرة تخزين داخلية قابلة للزيادة إلى 2 تيرابايت عبر منفذ بطاقة ذاكرة خارجية ،زيادة على هذا فإن الهاتف يأتي بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة HD ، كما أنه يدعم  شبكات الجيل الرابع.
و قالت بلاك بيري أن الكاميرا في هاتف BlackBerry Aurora مزودة بمستشعر دقته 13 ميغابكسل، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، هذا و يعمل الهاتف ببطارية سعتها 3000 ميلي أمبير، أكدت Merah Putih انها تدعم المستخدم بــ 20 ساعة من الاستخدام المتوسط أو 30 ساعة في وضع الاستعداد ، ويشتغل هاتف أورورا بأحدث نظام تشغيل لشركة قوقل أندرويد 7.0 نوغا مع تقنيات بلاك بيري المثبتة مسبقا.
الجدير بالذكر أن بلاك بيري كانت اتخذت قرارا بالابتعاد عن تصنيع الهواتف الذكية و الإكتفاء ببيع حقوق علامتها التجارية إلى شركات أخرى تعمل على تصنيع الهواتف وتسويقها على أن تعمل هي على تزويدها بأحدث تقنياتها لتأمين الاتصالات والبيانات، و أبرز هذه الشركات هي TCL الصينية التي أطلقت هاتف K one في الأسابيع القليلة الماضية و شركة Merah Putih الأندونسية.
وحسب الشركة المصنعة فإن الهاتف الجديد سيتوفر في الأسواق الإندونيسية خلال شهر مارس الجاري بثلاث ألوان هي الأبيض ، الأسود والذهبي بـ 200 دولار.

لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب






No comments:

Post a Comment