صناع محتوى اليوتيوب يجب أن يملكوا 10,000 مشاهدة لإضافة الإعلانات





كشفت أكبر شبكة لصناعة محتوى الفيديو في العالم يوتوب عبر مدونتها الرسمية عن إدخال مجموعة من التحديثات الجديدة على خدماتها ضمن برنامج الشركاء Youtube Partner.
يوتوب أوضحت في تدوينتها ان سياستها الجديدة جاءت من أجل ضمان حماية أكبر للمحتوى الأصلي من السرقة أو الإستغلال  من طرف القنوات الأخرى و أضافت أنه توجد الكثير من القنوات التي تستغل بعض الثغرات في طريقة عرض الفيديو، و تعيد نشر مقاطع الآخرين على الموقع نفسه و تحقيق أرباح عبر عرض الإعلانات عليها، وهذا ما قالت يوتوب أنه يتسبب بالضرر المادي وحتى النفسي لصناع المحتوى.
يوتوب أكدت أنه و بدءًا من هذا اليوم، لا يمكن للقنوات المسجلة في برنامج Youtube Partner عرض الإعلانات على القناة أو الربح  المادي منها إلا بعد تجاوز 10,000 مشاهدة منذ إنشائها ، وهذا سيمكن يوتوب من تحديد مصداقية القناة من عدمها و ما إذا كانمحتواها أصلي أم مسروق، هذا و قالت اليوتوب أنها ستطلق خلال الأسابيع القليلة القادمة ''عملية مراجعة المشتركين الجدد في برنامج شركاء يوتيوب'' التي تعمل على مراجعة القناة بعد وصولها إلى شرط 10,000 مشاهدة.





No comments:

Post a Comment